الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يرد على تصرف رونالدو وبوجبا في يورو 2020

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يرد على تصرف رونالدو وبوجبا في يورو 2020
18 يونيو 2021 - 1:44 م
شارك المقالة

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يرد على تصرف رونالدو وبوجبا في يورو 2020

رد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على إزالة كريستيانو رونالدو زجاجة مشروب غازي خلال مؤتمر صحفي في بطولة أوروبا ، من خلال إبلاغ الفرق بأن لديها التزامات تعاقدية تجاه رعاة البطولة.

 

ووضع رونالدو زجاجات المشروبات الغازية جانبًا عندما جلس لإلقاء كلمة في وسائل الإعلام عشية افتتاح مباريات المجموعة السادسة ضد المجر في بودابست يوم الثلاثاء.

 



ووضع الشاب البالغ من العمر 36 عامًا زجاجة ماء مكان القنينات وقال بالبرتغالية “أغوا” ، مما جعله يتصدر عناوين الصحف بعد هذا الموقف.

 

بعد يوم واحد ، أزال لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا زجاجة بيرة أمامه بعد فوز فرنسا 1-0 على ألمانيا. وقال منظمو البطولة يوم الخميس “ذكّر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرق المشاركة بأن الشراكات التجارية جزء لا يتجزأ من تنظيم البطولة ولضمان تطوير اللعبة في أوروبا ، بما في ذلك مسابقات الشباب والسيدات”.

 

و أوضح مارتن كالين ، مدير بطولة أوروبا 2020 ، أن القضية الرئيسية تتعلق بما فعله رونالدو ، لكن هناك تفهم لوضع اللاعبين الذين يفعلون ذلك لأسباب دينية. وقال كالين للصحفيين إن الالتزامات التعاقدية المتعلقة بالرعاة هي جزء من لوائح البطولة الموقعة من قبل الاتحادات الوطنية.

 

لن يتخذ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أي إجراء تأديبي في هذا الشأن. وقال كالين إن أي عقوبات ستعود إلى الاتحادات الوطنية. وأضاف أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لا ينوي فرض غرامات مباشرة على اللاعبين.

 

تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً